طبيب شيطاني مصري اغتصب مريضة داخل المستشفى

اذهب الى الأسفل

طبيب شيطاني مصري اغتصب مريضة داخل المستشفى

مُساهمة  Admin في الإثنين أكتوبر 03, 2011 9:08 pm






طبيب شيطاني مصري اغتصب مريضة داخل المستشفى




تناسي طبيب مصري كل أخلاقيات المهنة وقسمه الذي أخذه على نفسه بحفظ عورات مرضاه بعدما حاول اغتصاب مريضه داخل مستشفى بالمقطم .


صورة توضيحية

والحكاية ترجع عندما شعرت زوجة مصرية في العقد الثالث من عمرها بآلام مبرحة في الرأس وارتفاع شديد في حرارتها في الساعة 4 فجرا أسرعت وأيقظت زوجها الشاب لكي يسعفها الا انه لم يجد عيادة خاصة فتوجه إلى مستشفى خاصة بمنطقة المقطم وهناك استقبلهما طبيب يرتدي نظارة طبية وبالطو ابيض وبدء في الكشف على الزوجة المريضة ولكنه طلب من الزوج أن يجري لها بعض الإشاعات شرط أن يدفع حق الأشعة قبل إجرائها .

وهنا بدء الزوج في حيرة وطلب من الطبيب أن ينتظر عده ساعات لكي يستطيع الحصول على المال ولكن الطبيب الشيطان قال له أن زوجته في خطر ولم يجد الزوج بد الا أن يترك زوجته ويذهب لأقرب بنك لكي يستطيع الحصول على المال من “الفيزا “الخاصة به .

ووجد الطبيب الذئب أن الفرصة متاحة له ولم يرحم مرض الزوجة وقام بتجريدها من ملابسها وكتم أنفاسها وهتك عرضها وهى على سرير المرض وعندما عاد الزوج سمع صراخ زوجته ولكنه وجد الباب مغلق وعندما كسر الباب وجد زوجته وملابسها ممزقه فأدرك ما فعله الطبيب وكاد يفتك به لولا تدخل المتواجدين في المستشفى وتم تسليمه إلى قسم الشرطة .


Admin
Admin

عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 03/06/2011
العمر : 47

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamhemada.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى