بناء على طلب الأعضاء برنامج لتعديل الارقام على هاتفك المحمول & معلومات تهمك عن زيادة رقم إلي جميع أرقام الهواتف المحمولة

اذهب الى الأسفل

بناء على طلب الأعضاء برنامج لتعديل الارقام على هاتفك المحمول & معلومات تهمك عن زيادة رقم إلي جميع أرقام الهواتف المحمولة

مُساهمة  Admin في الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 8:13 pm




لتعديل, أرقام, معلومات, المحمول, المحمولة, الأعضاء, الارقام, الهواتف, برنامج, تهمك, بناء, جميع, رقم, زيادة, على, إلي, هاتفك, طلب


بناء على طلب الأعضاء برنامج لتعديل الارقام على هاتفك المحمول & معلومات تهمك عن زيادة رقم إلي جميع أرقام الهواتف المحمولة





فيما يلي كل المعلومات اللي تهمك عن زيادة أرقام المحمول:
لماذا يتم إضافة رقم علي أرقام الهواتف المحمولة؟
نظراً لنمو قطاع الاتصالات واستمرار زيادة أعداد مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر، قرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات زيادة رقم إضافي علي كل أرقام المحمول في مصر لتصبح 11 رقم بدلا من 10 أرقام وذلك لتوسيع نطاق الترقيم لتلبية احتياجات خدمات المحمول لمدة 20 عاما مقبلة.

متى سيبدأ زيادة الرقم الإضافي علي رقم هاتفي المحمول؟
الزيادة ستبدأ من صباح الخميس الموافق 6 أكتوبر 2011 وفقا لما أعلنه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

كيف سيتم زيادة الرقم الإضافي؟
الزيادة ستتم علي أنظمة تشغيل الشبكات الثلاثة أوتوماتيكياً بزيادة رقم إضافي ليصبح رقم المحمول 11 رقم بدلاً من 10 أرقام وستبدأ أرقام ڤودافون كلها ب010. ومن المتوقع أن تستغرق عملية التحديث عدة ساعات.
وحرصاً على راحة عملائنا والتيسير عليهم، قامت ڤودافون مصر بتوفير خدمة التعرف على رقمك الجديد عن طريق الاتصال ب # رقم المحمول *5030*.

هل ستتأثر الخدمة نتيجة عملية التحديث؟
طبقاً لما أعلنه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، يرجي العلم أنه من المتوقع تأثر خدمات المحمول من الساعة 3 إلى 6 صباحاً يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2011 لمدد تتراوح بين 30 دقيقة وثلاث ساعات. ونظراً لأنها المرة الأولى التي يتم فيها توسيع نطاق الترقيم الخاص بالمحمول عن طريق زيادة رقم للهواتف المحمولة، فقد اتخذت ڤودافون كافة الإجراءات اللازمة لضمان سهولة التحديث وعدم تأثيرها على الخدمة.

هل ستعمل خدمة العملاء بشكل عادي يوم الخميس 6 أكتوبر 2011؟
حرصاً منا على تقديم أفضل مستوى خدمة لكافة عملائنا، ستقوم خدمة العملاء بالعمل بمضاعفة طاقتها البشرية لاستيعاب كافة استفساراتكم والتيسير عليكم أثناء فترة التحديث. وسيتم استقبال كافة مكالمات العملاء بشكل طبيعي يوم الخميس 6 أكتوبر 2011 مع العلم أن بعض الخدمات التي تقدم عن طريق خدمة العملاء لن تكون متاحة بصورة كاملة لثناء فترة التحديث.

كيف يمكنك تحديث الأرقام المسجلة علي هاتفك الشخصي؟


توفر ڤودافون برنامجاً لتحديث أرقام التليفون المسجلة علي هواتفكم بسهولة ويسر:
بالنسبة لمستخدمي الهواتف المدعومة بالانترنت:
يمكن تحميل برنامج تعديل أرقامك عن طريق الاتصال ب #2*5030* والتي من خلالها سيصلك الرابط الخاص بالتحميل.
للتعرف على الخطوات الخاصة بتحديث الأرقام المسجلة على هاتفكم المحمول اطلب #5030*.
بالنسبة لمستخدمي الهواتف الغير مدعومة بالانترنت:
يمكن الاتصال ب # 4*888* لضبط الانترنت لتتمكنوا من تحميل برنامج تعديل الأرقام من خلال الاتصال ب#2*5030* والتي من خلالها سيصلك الرابط الخاص بالتحميل إذا كان هاتفكم يستطيع تشغيل تطبيقات الانترنت.
وللتيسير على كافة عملائنا وفي حالة رغبتكم في ذلك، برجاء التوجه لأقرب فرع من فروع ڤودافون حيث سيقوم ممثلي خدمة العملاء لدينا بمساعدتكم وتحديث الأرقام المسجلة على هواتفكم المحمولة.

هل يمكن استقبال مكالمات علي الرقم القديم؟
لتيسير على عملائنا الكرام ، سيتم توفير فترة سماح لن تقل عن 4 شهور لتحديث الأرقام المسجلة على هواتفهم من خلال #2*5030* .أثناء هذه الفترة سيتمكن كافة عملائنا من استقبال مكالمات سواء تم الاتصال علي الرقم الحالي (10 أرقام) أو علي الرقم المعدل (11 رقم).


لتحميل برنامج اتصالات لتعديل الارقام على الكمبيوتر مجانا



لتحميل برنامج اتصالات لتعديل الارقام على هاتفك المحمول
ارسل رسالة خالية الى 1111

ASD SooN GSM Mobile Brands -Software Area
للمزيد من مواضيعي



Admin
Admin

عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 03/06/2011
العمر : 46

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamhemada.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى