الحقيقة الكاملة عن الحيوانة علياء المهدى

اذهب الى الأسفل

الحقيقة الكاملة عن الحيوانة علياء المهدى

مُساهمة  Admin في السبت نوفمبر 19, 2011 2:38 pm


اولا فى بداية كلامى وحختصرة جدا شئ سخيف وشئ فى قمة قلة الادب ان الشئ السموا علياء المهدى دية تكون مصرية او عربية والشى الاسوء والاصعب ان يكون فى صرصار زى كريم كامل


والله العظيم والله العظيم انا لو اعرف ان الثورة حتخلى زى الاشكال دية تتجرأ بالمنظر دة حقبل اعيش فى ذل طول عمرى ولا اشوف المناظر الحنشوفها


اتمنى بقى الاقى حد من 6 ابريل يرد علينا فى التوبيك دة عشان حيلاقى منى رد فعل مش حيعجبة


وضعت شابة مصرية من ثوار التحرير صورتها مميزة في مدونة خاصة على موقع بلوغ سبوت وقالت في حسابها على موقع تويتر وضعت صوري باسمي لكي أعبر عن حريتي.








وقد تحولت المتعرية، علياء المهدي، البالغة من العمر 20 عاما ،إلى موضوع نقاش مميز للجدل، بين المشتركين المصريين على موقع «تويتر»،


للمتابعة اكتر بالصور


بالصورحقيقةعلياء المهدي تنشرصورمميزة لنفسها وتفتح الجدل ناشطة أم عاهرة

عليا المهدي

علياء المهدي... من الآن فصاعداً، لن ينسى أحد هذا الاسم بعدما ازداد عدد زوّار مدوّنة الناشطة المصرية بسبب صورها المميزة التي تتخذ فيها موقفاً من القمع الذي ازداد في المحروسة.
تحت عنوان المدوّنة «الثائرة» تعرّت من أجل الحرية، كتب محمد شعير في صحيفة الأخبار اللبنانية عن قضية المدونة المصرية علياء المهدي.
ويقول، ستدخل المدوِّنة المصرية علياء ماجدة المهدي موسوعة «غينيس للأرقام القياسية». إذ ارتفع عدد زوار مدونتها التي تحمل اسم «مذكرات ثائرة» من عشرة آلاف زائر إلى مئة وعشرة آلاف في يومين. هذا العدد الضخم من القراء جاء في محاولة للتلصّص على صورة مميزة لعلياء الطالبة في «الجامعة الأميركية». الصورة كانت صدمة بالنسبة إلى البعض. لكنّها تأتي في سياق لا يستدعي الإدانة أو القبول، بل التأمل. وقد تزامن انتشار هذه الصورة، مع انتشار نوع آخر من الصور التي تقف على طرف نقيض لصورة علياء.


«صدمة» علياء ليست الأولى. فى رمضان الماضي، نشرت مواقع إلكترونية مؤيدة للرئيس المخلوع حنسي مبارك صورة لها وهي تقبّل صديقها كريم عامر، المدوّن الذي اعتقل بسبب عدد من التدوينات بعنوان «لا للتجنيد الإجباري».


وكتبت مواقع الرئيس المخلوع عن انتماء علياء وكريم إلى جماعة «6 أبريل» المعارضة. لكن سرعان ما خرج كريم عامر، نافياً انتماءه إلى هذه الجماعة. إلا أن الحقيقة الأهم أنّ صورة القبلة لم تكن مختلسة، بل موجودة فى البروفايل الخاص بعلياء على فايسبوك.


لم تخجل بها، أو تداريها، علماً بأنّ علياء وكريم يديران صفحات عديدة على فايسبوك، بينها «صرخات مدوية» ومدونة «ولد وبنت». ورغم أن أغلب التعليقات على مدونة «مذكرات ثائرة» وصورها تحتوي على إهانات عنصرية وجندرية... إلا أن إقبال الكثيرين على دخول الموقع ومشاهدة الصورة أمر يثير الكثير من الأسئلة.


وهو ما دفع كريم عامر نفسه إلى تشبيه عدّاد المدونة بـ«عقرب الثواني»، معتبراً أيضاً أن الدخول إليها بهذه الكثافة تعبير عن «هوس جنسي». تفاوت التعليقات يكشف أيضاً الكثير عن المجتمع المصري الذي يُعرف بأنه أكثر المجتمعات تحرشاً بالنساء. ولكن الأهم هو ما كتبه أحد المدونين اللبنانيين، معتبراً أن «الحريّة الشخصيّة حق، لكن ألا يجب مراعاة طابع المجتمع الموجود فيه؟».


وأضاف: «النظام سيستغل هذه الحوادث لإظهار الثوار على أنّهم مجموعة من الناس التي نزلت إلى ميدان التحرير لتقيم العلاقات (العاطفية والجنسية) لا لتسقط طاغية». لكنّ صورة علياء هي صورة تطرح أسئلة بعيداً عن منطق الإدانة المجانية أو القبول المجاني أيضاً... إنّها تفتح سؤالاً كبيراً عن الجسد الإنساني باعتباره تهديداً لسلطات كثيرة.











[/url


[url=http://www.0zz0.com]



بعدما نشرت فتاة تدعى علياء المهدى صور لها على مدونتها على الانترنت تظهر بها وهى مميزه وصور لها هى وصيديقها كريم والتى قيل عنهم انه اعضاء حركه 6 ابريل ظهر فيديو جديد لهما قام كريم بنفسه بتصويره حيث قام حارس احد المنتزهات العامه بظبطهما فى وضع مخل بالاداب منما جعل الحارس يصطحبهما الى ادارة المنتزة وطالبه وكانت " علياء " التى احدث ضجه الايام الماضيه تضحك بصوت عالى مستغربه طريقه تعامل الحارس معهما
واصتحبهم الحارس الى احد مسئولى ادارة المنتزة باللذى طالبه بوقف التصوير ولكن كريم رفض بشده واصر على التصوير وقال له لماذا يتم التعامل معهم بهذا الشكل فهم لم يقموا بمخالفه قوانين المنتزة ولكن المسئول قال له ان قانون الاداب لا يعلن على الملاء ولا يجوز ان يعلن عنه فى القواعد التى توجد على التذكرة وعلى مدخل المنتزة وقام بقراءة القانون له ولكنه لم يقتنع انه خالف قانون الاداب العامه وعند مواجهته بالصورة التى قام الحارس بتصويرها لهم وهو يضع يديه على كتفها قال ان هذا ليس مخالفا وأعترض على تصويرهم دون رغبتهم فأنه لم يقم بأحتضانها فقام المسئول بأستدعاء امين شركه لاتخاذ الازم



فقام كريم بالاتصال بأحد معارفه وقال لها انه تم الامساك به هو وصديقته علياء وسوف يتم تحرير محضر لهما بتهمه الفعل الفاضح فقام امين الشرطه بأصطحابه الى مكان اخر لاجراء الاجراءات الازمه وطلب منه وقف التصوير فقام بوقفه



اما عن الفيديو القادم فهو فيديو اثناء رمضان بيشربوا ويسكروا والدنيا تمام

DOWNLOAD

10Upload صاروخى
www.nogoom.com/66475
Migahost صاروخى
www.nogoom.com/24208
SendMyWay
www.nogoom.com/55529
2Shared
www.nogoom.com/59935
Amonshare
www.nogoom.com/21431
Duckfile
www.nogoom.com/54716
Filekeen
www.nogoom.com/68879
FileSonic
www.nogoom.com/67405
Hotfile
www.nogoom.com/20007
Jumbofiles
www.nogoom.com/67910
Mediafire
www.nogoom.com/35285
Megaupload
www.nogoom.com/37380


Admin
Admin

عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 03/06/2011
العمر : 47

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamhemada.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى