نعجة تلد كلباً !!!!

اذهب الى الأسفل

نعجة تلد كلباً !!!!

مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 17, 2011 12:41 am

بسم الله الرحمن الرحيم







يقول البيطريون: إنه أمر مستحيل.. ولكن المُزارع الصيني ليو نايينغ يزعم أن مزرعته في مقاطعة شانشي بالصين، شهدت معجزة بكل المقاييس؛ ويُصرّ أن إحدى النعاج ولدت كلباً!

ويحمل المخلوق الغريب من صفات الحملان صوفها وحسْب؛ ولكن فمه وعينيه وأنفه ومخالبه وذيله؛ كلها تُشبه الجرو لحدّ كبير، و"الحمل الجرو" أو "المعجزة" -كما يطلِق عليه الفلاح- يلعب مثل الكلاب.

وقد دفع هذا الحادث العجيب الآلاف من الصينيين للتوافد إلى المزرعة التي يمتلكها الفلاح الصيني لي ناينغ؛ لرؤية "المعجزة" بأعينهم.

ويحكي المزراع قصة عثوره على وليد النعجة المزعومة؛ قائلاً: "كنت أرعى غنمي؛ فرأيت نعجةً تلعق حملاً وليداً فوق العشب وضَعَته للتوّ؛ إذ كان لا يزال داخل مشيمته، وعندما اقتربْتُ لإلقاء نظرة عليه عن قرب، أصابتني صدمة وذهول؛ لأن منظره بدا غير مألوف على الإطلاق، وكأنه هجين بين الحمل والكلب"؛ وفقاً لما نشره موقع صحيفة Dailymail، التي علّقت على الرواية في عنوانها: "لا بد أنها مزحة من قِبَل النعاج!".




يحمل المخلوق الغريب من صفات الحملان صوفها وحسب



وأضاف: "عندما أمعنت النظر تملّكني الخوف قليلاً؛ لغرابة ما رأيت؛ لأنني كنت أنظر إلى جرو وليس إلى حمل؛ فأنا أعيش في هذه المزرعة منذ 20 عاماً، وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا المخلوق".

وعلّق البيطري يو جوزانغ -الباحث في مركز تكنولوجيا رعاية الحيوانات بمدينة أكسيان- قائلاً: "الخراف والكلاب فصيلتان مختلفتان، ولا يمكن لنعجة أن تحمل جرواً؛ على حد قوله.. كل ما في الأمر أن هذا المخلوق حمَل غير عادي؛ لأنه لا يشبه فصيلته كثيراً؛ لكنه يبقى حملاً في نهاية المطاف؛ إذ خرج من رحم نعجة".


وأوضح: "برغم استحالة الأمر من الناحية العلمية؛ فإنني أعتقد أن ما حدث هو شيء خارج عن العادة، وليس ثمّة تفسير لتلك الظاهرة سوى أنها معجزة".

سبحان الله
__________________

Admin
Admin

عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 03/06/2011
العمر : 47

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamhemada.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى